فضاء حر

الى البطل المهري علي الحريزي والواقفين ببسالة في وجه الاحتلال السعودي في المهرة

يمنات

محمد المقالح

أيهاالبطل/علي سالم الحريزي سيتصلون بك ويهددونك أويغرونك بالمال والجاه والسلطة وسيوسطون لك أقرب الناس إليك وسيضغطون عليك من خلال كل التافهين من عدن إلى صنعاء إلى مسقط وسيتهمونك بالخيانة وانت الوطني الاول وسيتهمونك بالعمالة وانت اليمني الاول وباثارة البلبلة وضرب ركائز الامن في المحافظة وفي اليمن عموما وانت الذي رفض وجود جيوش اجنبية لاقلاق امن شعبك واحتلال بلدك والخلاصة سيحاربونك عنفا وسلما وحصارا حتى تستسلم وتكون جزاء من قطيع الاستعمار والاحتلال وهيهات ان تكون كذلك وانت من ثار بوعي ووقف بشجاعة امام جيوشهم والفلول وامام كل الضغوط ما كان منها وما سيكون
لكن عليك ان تثق ان الشعب اليمني كل الشعب اليمني معك والى جانبك سواء من عبر عن رايه اومن لم يجد وسيلة الى ذلك بسبب الارهاب الفكري والمادي الذي تمارسه السعودية على كل وطني حر من امثالك في مناطق الاحتلال .

لم تعد ايها اليزني الثائر رمزا للمهرة بل رمزا لليمن كلها و المهرة بك وبامثالك تأبى اليوم الا ان تكون هي اليمن وهي وجدانها النابض رغم كل سياسات التهميش الممنهجة .

أملنا فيك وأمثالك الميامين من صنعاء وعدن والمكلا وكل اليمن.

* ويبقى ان اقول لكل اليمنيين الاحرار من سيحوت الى ميدي ومن شقرة الى باقم ومن الصليف الى مأرب ومن حضرموت الى الصبيحة ويافع والعوالق والى كل جزيرة وواحة وصحراء وجبل ووادي يمني انا محمد محمد المقالح ابن قرية المقالح النادرة وادي بناء محافظة اب:

ان المناضل علي سالم الحريزي يمثلني واقبل به قائدا للتحرير من قوى الغزو والاحتلال ورئيسا لدولة الجمهورية اليمنية دولة الاستقلال والمواطنة.

لم أرى شجاعة بشجاعة الرجل، ولم اجد خطابا وطنيا صافيا مثل خطاب الرجل بعيدا عن الزعيق والادعاءات الفارغة.

ايها اليمنيون بلدكم في خطر والمؤامرة عليها كبيرة وكبيرة جدا ولن تنتصر لها الا هذه الاصوات والمواقف التي يمثلها القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي والقائد علي سالم الحريزي وامثالهما ومعهما ابطالنا العظام في جبهات العزة والشرف من الجيش واللجان الشعبية وكل المقاتلين في سبيل الحرية والعزة والاستقلال لليمن واليمنيين.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏قبعة‏‏‏

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى